United Arab Emirate's site for security news, latest security blog posts, security podcasts, hardware hacks and security related links.

Friday, October 10, 2008

العربية.نت" تحت قصف الهاكرز - Alarabiya.net Under Attack from Hackers

تعرض موقع العربية.نت مساء الخميس 9-10-2008 لهجوم من قبل مجموعة من المخترقين (الهاكرز) منعوا الوصول إلى صفحته الرئيسية ووضعوا بدلا منها تحذيرا اعتبر أن عملية الاختراق تأتي في إطار هجوم شيعي على ما اعتبرته مواقع سنية ردا على عملية اختراق مواقع شيعية، وأعلنت إدارة الموقع التحول إلى الموقع الرديف بشكل مؤقت وهو www.alarabiya.tv.





وقال نص التحذير الذي تركه الهاكرز على الصفحة باللغتين العربية والإنجليزية "تحذير هام.. إن استمرت الاختراقات على المواقع الشيعية من بعد هذا فلن يسلم أي موقع من مواقعكم وشبكاتكم" كما حمل صورة لعلم إسرائيلي محترق، وأسفل التحذير أورد المخترقون قائمة بأكثر من 100 مواقع إسلامي سنية قالوا إنها تم اختراقها من بينها موقع الشيخ الراحل عبد العزيز بن باز رئيس هيئة كبار العلماء بالمملكة العربية السعودية، ووضعوا على رأس هذه القائمة موقع العربية.نت.

وبعد نحو ساعات من عملية الاختراق قام الهاكرز بتغيير الصفحة التي تحمل تحذيرا بصفحة أخرى تحمل صورة لفهد مرقط وفي أسفلها أسماء مستعارة لمخترقين دون أن تحمل أية رسالة تحذيرية ودون أن تحمل طابعا دينيا.

الصورة الثانية كما ظهرت بعد ساعات من اختراق الموقع



It appears that the website itself was not hacked but rather the attack targeted the name servers and diverted the domain name to the hacker's own servers. It is also worth mentioning that the page was defaced twice within a few hours as shown in the images above. For more information go to:

http://www.alarabiya.tv/articles/2008/10/10/57975.html

No comments:

NEWS FEEDS:

SecurityStreet:

PandaLabs Blog

Webroot Threat Blog

Daily Infosec News

HITBSecNews

Naked Security - Sophos

Taddong

Zone-H.org News

CGISecurity

ArsTechnica:

HACK A DAY

Help Net Sec

The Spanner

Middle East Technology News

CRIME

Selil Blog

HACKING IN THE NEWS

Special Defacements

The Certified Geek

DoS Files ≈ Packet Storm

E Hacking News

Banned in UAE:

The following websites are blocked by ISPs in UAE.

News ≈ Packet Storm

DARKNET

MySecured.com

Copyright © 2008-2009 UAE Hackers.com .
All rights reserved.